Mastering Photoshop For Web Design

Mastering Photoshop For Web Design
.
.
Mastering Photoshop For Web Design
Mastering Photoshop For Web Design
Sm-shing M-dia (July, 2010) | ISBN: n/a | PDF + EPUB | 178 pages | 15.0 MB
.
.
خضعت جميع الفصول مراجعة دقيقة من قبل التقنية المعروفة مصمم، المصور والمتكلم مخزون إليوت جاي. تم تدقيق الكتاب من قبل لوبو لدينا العادية أندرو مدقق لغوي، ولديه تخطيط جذابة. يمكن طباعة PDF وقراءتها على جميع الأجهزة.

ويحتوي الكتاب على ثمانية فصول:

إدارة الألوان: الألوان يمكن أن تظهر أفتح أو أغمق، أكثر أو أقل المشبعة، وبرودة أو دفئا، أو كانت مخطئة تماما اعتمادا على بيئة المستخدم. هذا يمكن أن يكون مشكلة للغاية، خاصة مع ألوان العلامة التجارية الخاصة العميل. كما مصممي الويب، ومسؤوليتنا هي ضمان أن التجارب أننا صياغة صحيحة فيما يتعلق الأصلي قدر الإمكان.
 مسارات: على الرغم من أدوات مكافحة ناقلات المصور هي أقوى بكثير، والمنفعة فوتوشوب تكمن في قدرتها على المزج وناقلات النقطية البيانات معا على نحو محكم. لأن تستند وثائق فوتوشوب على شبكة بكسل، والأدوات المسار في فوتوشوب جعلها متفوقة على المصور لتصميم وسائل الإعلام التي تظهر على الشاشة.
أنماط الطبقة: طبقة أساليب ضرورية لإنشاء وثائق مرنة وغير قابلة للتحلل، لأنهم انفصلوا عن محتويات الطبقة الفعلية. في هذا الفصل، سنقوم تغطية كيفية إنشاء أنماط رائعة المظهر وقابلة لإعادة الاستخدام. سنقوم تغطية فريدة من نوعها أيضا بعض الآثار والاستخدامات غير التقليدية التي تساعد على توطيد طبقات الزائدة.
فرش: فرشاة اتقان الرقمية ليست بأي حال سهلة. أنه يحمل نفس الصعوبات التي والفرشاة السمور مخبأة في أسفل بن الفن الخاص. في الواقع، يتم ضرب صعوبة من قبل قطع الاتصال بين اليد والعرض. تطوير المهارات فرشاة فوتوشوب يستغرق وقتا، ولكن الأمر يستحق الجهد بشكل جيد.
الطباعة: في حين يتم تقديم معظم نوع على شبكة الانترنت من قبل HTML، فوتوشوب لا يزال من الضروري التعامل مع العلاج أبعد من متناول CSS. في هذا الفصل، سوف نستكشف أدوات فوتوشوب نوع واكتشاف طرق لتعظيم قدرات البرنامج في التنضيد.
 التصوير الفوتوغرافي: من A-صورة خاصة وجها الإنسان على الفور توجه انتباه المستخدم ويمكن استخدامها لتدفق العين مباشرة إلى مجالات هامة من الصفحة. وضع صورة كبيرة فوق أضعاف هو وسيلة مشتركة لتوفير نقطة دخول إلى المحتوى. لأن الصور هي عالية فوق العناصر الأخرى في التسلسل الهرمي، فإنها تحتاج إلى التعامل معها بعناية ودقة.
 تصدير: بمجرد مصقول كل بكسل الماضي، فقد حان الوقت للحصول على العمل الخاص بك في المتصفح. هذا هو عملية بسيطة جدا، ولكن تحسين الصور الخاصة بك بشكل صحيح أمر بالغ الأهمية. تحتاج إلى الحفاظ على التوازن بين الوضوح وسرعة التحميل. هذا يتطلب بأشكال متعددة، تتفاوت مستويات ضغط تقنيات التحسين وغيرها. في هذا الفصل، سوف نستكشف سير العمل المصدرة من الصور عن طريق الحوار "حفظ للويب والأجهزة".
.
.
حمل الكتاب الأن . انجوى :))




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...